منتديات مكساوي
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر المرجو منك التسجيل لرئيه الروابط للتسجيل بلاسفل


منتديات مكساوي:افلام العاب اغاني كليبات برامج فوتوشوب تطوير مواقع تصميم وجهاات مدفوعه واخري...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مخدرات .. سرقة .. عربدة وخمر في بانكوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed
mix__froum__awy
mix__froum__awy


الجنس ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 10/09/2010
العمر : 19
الموقع : mixawy froum
العمل/الترفيه : الحب

مُساهمةموضوع: مخدرات .. سرقة .. عربدة وخمر في بانكوك   الإثنين سبتمبر 13, 2010 2:21 pm


مخدرات.. سرقة .. عربدةوخمر في بانكوك
‏شابلم يتجاوز الثالثةوالعشرين منعمره ذهب إلىبانكوك بحثاعن المتعة الحرامفوجدها ولكنهسقط معها إلىالهاوية لولاعناية اللهوفضله تداركتهفي آخر لحظة..عرفه الشبابالخليجي فيبانكوك بالحشائشلأن سيجارةالحشيش لم تكنتفارق يده وشفتيه..هناك تخلى عنمهنته كطالبجامعي واضطره"الكيف" إلى أنيحترف مهنة..ويالها من مهنةله معها صولاتوجولات يرويقصته فيقول:
أنا واحدمن أحد عشر أخامن الذكور.. إلاأنني الوحيدالذي سافر هناك..كان سفري الأولقبل عام تقريبابعد جلسة معالزملاء تحدثوافيها عن المتعةفي بانكوك!!! وخلالعام واحد سافرتسبع مرات وصلمجموعها إلىتسعة أشهر!!!
بدايتيمع المخدراتكانت في الطائرةفي أول رحلةإلى بانكوك عندماناولني أحد الأصدقاءالخمسة الذينكنت معهم كأسامن "البيرة" ولماستسغها فقاللي خذ كأسا أخرىوسيختلف الأمرعليك فأخذتهافكانت هذه بدايةالإدمان حيثكان فيها نوعمن أنواع المخدريسمى "الكنشة".
ما إنوصلت إلى بلديحتى بعت سيارتيوعدت إلى بانكوك..وعند وصولي كنتأسأل عن "الكنشة".. فدخنتها بكثرة.. ولم أكتف بلأخذت ابحث وأجربأنواعا أخرىمن المخدراتفجربت "الكوكايين"فلم يعدجبنيوجربت حبوب"الكبتيجول"فلم تناسبني.كنت أبحث عن لذةأخرى تشبه "الكنشة"أو تفوقها فلمأجد وعدت إلىبلدي!!. وفي منزلأحد أصدقائيالذين سافرتمعهم أول مرةعثرت عنده على"الحشيش" فتعاطيته..كان سعره مرتفعافاضطررت لضيقذات اليد أن أخدعأخي وأوهمه أنأحد الأصدقاءيطالبني بمالاقترضته منهفباع أخي سيارتهوأعطاني النقود..فاشتريتبها حشيشا وسافرتإلى بانكوك. وعندماعدت إلى بلديبدأت أبحث عننوع آخر يكونأقوى من "الحشيش"سافرت إلى بلدعربي في طلبزيت الحشيشومع زيت الحشيشكنت أتجه إلىالهاوية .. لمأعد أستطيعتركه.. تورطت فيه..أخذته معي إلىبانكوك ولم تكنسيجارتي المدهونةبه تفارق شفتي.. عرفني الجميعهناك بالحشاشأصبت به إصاباتخطيرة في جسديأحمد الله أنشفاني منها.. فلمأكن أتصور يومامن الأيام أننيسأشفى من إدمانزيت الحشيش.
أصبحالمال مشكلتيالوحيدة.. منأين أحصل عليه؟اضطررت إلى السيرفي طريق النصبوالاحتيالحتى إنني أطلقتلحيتي وقصرتثوبي لأوهم أقاربيبأنني بدأت ألتزم..واقترضت منهممالا.. وسرقتمن خالي وعمي.. وأغريت بعضأصدقائي بالسفرإلى بانكوك لأذهبمعهم وعلى حسابهم..بل لقد أصبحتنصابا في بانكوكفكنت أحتال علىشباب الخليجالذين قدمواللتو إلى هناكوأستولي علىأموالهم.. كنتأخدع كبار السنالخليجيين وأستحوذعلى نوقدهم حتىالتايلنديينأنفسهم كنت أتحدثمعهم بلغة تايلنديةمكسرة وأنصبعليهم!!. لم أكنأغادر بانكوكلأن عملي – أقصدمهنة النصب- كانهناك.. وفكرت فعلافي الاستقراروالزواج من تايلنديةللحصول علىالجنسية التايلنديةحتى أنشئ مشروعاصغيرا أعيشمنه. أصبحت خبيرافي الحشيش أستطيعمعرفة الحشيشالمغشوش من السليم.ومضت الأياموفقدت كل ما أملكفلم أجد من يقرضني.. عرف جميع إخوتيوأقاربي وأصدقائيأنني نصاب.. ولمأجد من يرشدنيإلى مكان فيهمال لأسرقه..ضاقت بي الدنياوربطت الحبللأشنق نفسي بعدأن شربت زجاجةعطر لأسكر.. ولكنأخي قال لي: أنتغبي.. فغضبت لذلكونزلت لأناقشهفأقنعني أننيلن أستفيد شيئامن الانتحار.
ركبتالسيارة وأنامخمور وفي ذهنيآنذاك أمرانإما أن تقبض علىالشرطة، وإماأن أصل إلى المستشفىلأعالج من حالةالإدمان التيأعاني منها..والحمد لله ذهبتإلى المستشفىوتعالجت وهاأنذا الآن أصبحتسليما معافىتبت إلى اللهولن أعود إلىسابق عهدي..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mixawy-froum.yoo7.com
 
مخدرات .. سرقة .. عربدة وخمر في بانكوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مكساوي :: قصص اسلاميه :: الاسلامي العام-
انتقل الى: